ثقافة

تونس- صحيفتا الصباح وle temps تصدران دون افتتاحية

صدرت اليوم الجمعة 17 أوت 2012،  “جريدة الصباح” وجريدة ” le temps”، دون افتتاحية مع ترك المساحة المخصصة للافتتاحية فارغة.

وذلك احتجاجا على تعيين الصحفي لطفي التواتي على رأس مؤسسة دار الصباح، وأثار هذا القرار استياء الصحفيين الذين اعتبروا هذا التعيين تعسفيا ويندرج ضمن التعيينات الفوقية خاصة وأنها تمت دون استشارة الأطراف المعنية.

هذا وقد أصدرت أمس الخميس 16 أوت 2012، النقابات الأساسية للتلفزة وفرع النقابة الوطنية للصحفيين بيانا عبّرت فيه عن استنكارها من التعيينات التي تمّت دون التشاور مع الهياكل النقابية المعنية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى